الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

الزمالك المصري يعتزم التحرك لضم محترف ضمك في الصيف.. ولكن بشرط

يراقب نادي الزمالك المصري، مستقبل لاعبه السابق طارق حامد مع ناديه الحالي ضمك، من أجل معرفة مدى إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

طارق حامد انضم إلى ضمك في بداية الموسم الحالي بموجب عقب يمتد حتى 30 يونيو 2025، وذلك في صفقة انتقال حر بالمجان بعدما فك الارتباط بالتراضي مع الاتحاد.

الإدارة الجديدة لنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، والتي تولت مقاليد حكم القلعة البيضاء في 20 أكتوبر الماضي، تسعى لإعادة بناء وتقوية فريقها الأول لكرة القدم، وذلك عن طريق إبرام عدة صفقات قوية ومميزة خلال الفترة القادمة حال نجحت في إلغاء عقوبة الإيقاف عن التعاقدات المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب مستحقات مالية متأخرة.

قبل مواجهة الاتحاد مع القوة الجوية.. هل بنزيما ممنوع من دخول الأراضي العراقية؟

طارق حامد على رأس الأسماء المطلوب التعاقد معها في الزمالك خلال الفترة القادمة، ولكن إدارة النادي الأبيض وضعت شرطاً لإتمام الصفقة وهو عدم تحمل أي تكاليف مالية.

إدارة الزمالك ترى أن النادي لم يستفد مالياً من رحيل طارق حامد إلى الاتحاد، حيث انضم اللاعب إلى العميد في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده، كذلك لم يتحمل ضمك أي تكاليف للتعاقد معه.

إدارة الزمالك تعتزم استغلال رغبة طارق حامد (35 عاماً) في العودة إلى صفوف الفريق الأبيض من أجل إنهاء مسيرته الكروية بقميصه، حيث طالبته بفك ارتباطه مع ضمك بالتراضي قبل التعاقد معه.

طارق حامد دافع عن ألوان نادي الزمالك خلال الفترة من 2014 إلى 2022، وخاض بقميصه 284 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 8 آخرين، كما توج بـ13 بطولة مصرية وأفريقية وعربية.

بثلاثية نظيفة.. اعتماد فوز الاتحاد على سباهان الإيراني في أبطال آسيا رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى