أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بسبب ميسي.. رد فعل مثير من رونالدو ضد هتافات جماهير الاتفاق

تفاعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع هتافات جماهير نادي الاتفاق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق فريق النصر فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه الاتفاق، بهدف دون رد، في المباراة العصيبة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة هتاف جماهير الاتفاق بـ«ميسي ميسي»، وذلك من أجل استفزاز رونالدو، بغريمه التقليدي في الملاعب الأوروبية؛ حيث تعد حيلة الجماهير في كل مباراة للدولي البرتغالي في أغلب الملاعب.

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة مطالبة رونالدو للجماهير بالصمت؛ حيث أشار بأصبعه على فمه، لإسكات الجماهير التي تهتف باسم ميسي خلال المباراة.

وشهدت المباراة توتر كبير خلال الـ120 دقيقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي؛ حيث بدا رونالدو متوترًا ودخل في اشتباك بالأيدي مع أحد لاعبي الاتفاق، بالإضافة لغضبه من حكم اللقاء بعد طرد زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا.

في نهاية المطاف، حجز رونالدو ورفاقه مقعدًا في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لينتظر القرعة التي ستجرى غدًا الخميس؛ لتحديد مواجهات ربع نهائي البطولة.

 

فيديو | جيرارد يفتح النار على حكم لقاء النصر.. والاتفاق يصدر بيانًا رسميًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى