أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل | ميسي يطارد جائزة جديدة في أمريكا

يواصل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي، كتابة تاريخ كرة القدم حتى بعد مغادرة الزخم الأوروبي صوب الدوري الأمريكي، حيث يطارد صاحب الكرات الذهبية السبع جائزة جديدة في الولايات المتحدة، ستكون الثالثة في غضون 3 أشهر فقط.

وقاد ليونيل ميسي فريقه الجديد إنتر ميامي لحصد لقب بطولة كأس الدوريات 2023، وذلك لأول في تاريخ النادي الأمريكي، ليرفع «البرغوث الأرجنتيني» رصيده من الألقاب إلى الرقم «44» خلال مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، التي امتدت من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، إلى جانب المنتخب الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نجم يوفنتوس يطرق أبواب الدوري السعودي

ليونيل الذي حاز جائزة أفضل لاعب والحذاء الذهبي في كأس الدوريات، يبدو على أعتاب لقب جديد في بلد العم سام، حيث يزاحم بقوز على جائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم في الموسم الحالي، رغم خروج إنتر ميامي من سباق المنافسة على اللقب.

ليونيل ميسي
ميسي

ويأتي ليونيل ميسي، على رأس المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأمريكي، إلى جوار الثنائي الأرجنتيني؛ لوسيانو أكوستا «سينسيناتي» وتياجو ألمادا «أتلانتا يونايتد»، والفرنسي دينيس بوانجا «لوس أنجليس».

وأسدل ميسي، الذي يبدو قريبًا أيضًا من الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، الستار مبكرًا عن الموسم الأول في الولايات المتحدة، حيث وقّع على 11 هدفًا، خلال 14 مباراة خاضها لحساب جميع المسابقات، حصد لقب كأس الدوريات واكتفى بالوصافة في كأس أمريكا، فيما عجز عن انتشال إنتر ميامي من وضعية مخيبة في الدوري الأمريكي.

ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى