أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. كاباكوف يدير قمة التعاون والاتحاد وأرجنتيني في الرياض

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها صدام التعاون مع الاتحاد في بريدة، ومواجهة الهلال والخليج في مهمة الابتعاد بالصدارة.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا بلغاريًا لإدارة مواجهة الاتحاد أمام مضيفه التعاون، والمقررة عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بقيادة جيورجي كاباكوف.

اقرأ أيضًا:

نجم ريال مدريد يبعث برسالة دعم إلى نيمار

ويعاون جيورجي كاباكوف في إدارة القمة الصفراء المرتقبة بين التعاون والاتحاد، الثنائي مارتين مارجاريتوف، ديان فالكوف، ويقوم عبدالرحمن السلطان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون إيفايلو ستويانوف، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه فيصل القحطاني.

وفي مدينة نجران، تضبط صافرة سلطان العكيري، مباراة الأخدود أمام ضيفه الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، يعاونه حسن آل سلام، عبدالعزيز البريه؛ والحكم الرابع محمد الدقاش، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو محمد السماعيل، على أن يعاونه سعد السبيعي مساعدًا لـ«الفار».

داريو هريرا

وفي الأحساء، يدير الحكم محمد الحربي مباراة الفتح ضد ضيفه أبها، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بمساعدة الثنائي بدر الشمراني، سامي العرفج، ويتولى محمد البريدي مهمة الحكم الرابع، ويضبط سلطان الحربي غرفة الفار، بمعاونة مؤيد المسجن.

وعلى ميدان الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، يتولى طاقمًا أرجنتينيًا بقيادة داريو هريرا مهمة إدارة مباراة الهلال ضد الخليج، بمساعدة الثنائي ماكسيميليانو ديل ييسو، سيباستيان رانييري، والحكم الرابع رائد الزهراني، ويقود هرنان ماسترانجيلو غرفة تقنية الفيديو المساعد، بمعاونة عمر الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى