دوري روشن السعوديأهم الأخبار

للتعاقد مع مدافع جديد.. النصر يسعى للتخلص من أوسبينا

بدأت إدارة نادي النصر التفكير في إمكانية التخلي عن خدمات حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024) بهدف استبداله بالتعاقد مع محترف أجنبي جديد.

النصر وضع أوسبينا في قائمة الانتظار الخاصة باللاعبين الأجانب نظراً لإصابته القوية، على أن يتم تسجيله في فترة الانتقالات الشتوية.

لاعب وسط ميدان ليفربول على أعتاب دوري روشن عبر بوابة هذا النادي

النصر يأمل في تدعيم صفوف فريقه الأول بالتعاقد مع مدافع أجنبي جديد يلعب جنباً إلى جنب بجوار الأسباني ايميريك لابورت، بسحب 365scores، وذلك حال زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 9 لاعبين.

ويبدو أن إدارة نادي النصر أطمئنت على مركز حراسة المرمى بعد المستويات المتميزة التي قدمها الحارس الدولي نواف العقيدي، خلال الفترة الماضية، ما جعله الحارس الأول للعالمي وللمنتخب السعودي، لذلك بدأت بالتفكير في دعم باقي الخطوط.

وشارك الكولومبي أوسبينا في 14 مباراة مع نادي النصر؛ بواقع 13 لقاء في بطولة دوري روشن للمحترفين ومباراة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع استلزمت خضوعه لعملية جراحية والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة.

رونالدو أولاً.. رباعي دوري روشن ضمن قائمة «فوربس» لأعلى اللاعبين أجرًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى