أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | نجم النصر يعود إلى الدوري الفرنسي لوداع الجماهير

ظهر الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مباراة نادي لانس أمام نظيره ليل، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وذلك لتقديم الوداع لجماهير فريقه السابق.

وكان نادي النصر، قد حصل على خدمات سيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي حتى 2026، وذلك في صفقة كبدّت خزانة العالمي 30 مليون يورو لصالح النادي الفرنسي، فيما يحصل الإيفواري على نحو 15 مليون يورو سنويًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي لانس عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق لحظة تقديم فوفانا التحية لجماهير لانس؛ حيث لعب ضربة البداية في المباراة التي تقام على ملعب بوليرت ديليليس.

سيكو فوفانا، الذي انتقل إلى لانس قادمًا من أودينيزي الإيطالي، خلال صيف 2020، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، دافع عن ألوان النادي الفرنسي في 112 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 3 مواسم، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 12 تمريرة حاسمة.

وخاض متوسط الميدان الإيفواري، البالغ من العمر 28 عامًا، مسيرة مميزة في القارة العجوز، أن دافع عن ألوان أندية لورينت وباستيا ولانس في الدوري الفرنسي، وفولهام الإنجليزي، وأدينيزي الإيطالي، كما تدرج في الفئات السنية لفريق مانشستر سيتي.

 

فيديو| رسميًا.. النصر يخطف قائد لانس حتى 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى