أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | سفير المملكة بإيران يستقبل بعثة الهلال قبل مواجهة ناساجي في أبطال آسيا

استقبل عبدالله بن سعود العنزي، سفير المملكة العربية السعودية في إيران، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك استعدادًا لمواجهة نظيره ناساجي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال سفير المملكة في إيران عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تشرفت باستقبال بعثة نادي الهلال السعودي بالعاصمة الإيرانية طهران بمعية الفاضل صادق درودكر رئیس نادي نساجي مازاندران الإيراني؛ تمهيدًا للمباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء في إطار دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال السعودي، ونادي ناساجي مازاندران في ملعب آزادي بطهران».

وحط نادي الهلال، الرحال فجر اليوم في العاصمة الإيرانية طهران، استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب أمام ناساجي، في ثاني مواجهات الزعيم في دوري أبطال آسيا.

ويبحث الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا أربع مرات، عن تعويض بدايته المتواضعة في أول مبارياته في البطولة، عندما اكتفى بالتعادل أمام ضيفه نافباهور الأوزبكي 1 – 1، وذلك عندما يحلّ في الجولة الثانية من البطولة القارية متسلحاً بنجومه الذين يتقدّمهم البرازيلي نيمار، ضيفاً على نساجي مازندران الإيراني غدًا الثلاثاء على إستاد أزادي.

ولم يكن الظهور الأول لنيمار جيداً على الساحة القارية، إذ احتاج الهلال، متصدر الدوري السعودي حالياً، إلى تسجيل هدف التعادل (1-1) في الوقت البدل عن الضائع عبر قلب دفاعه علي البليهي، لينجو بنقطة أمام نافباهور المشارك للمرة الأولى في البطولة.

في المقابل كان نساجي، المتوّج بكأس إيران والذي يقوده حارس الاستقلال السابق مهدي رحمتي، قد حقق بداية جيدة في المجموعة الرابعة بفوزه على مضيفه مومباي سيتي بهدفين.

 

 

فيديو | تركي آل الشيخ يكشف حقيقة محاربة الأهلي وتفاصيل ملعب الهلال الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى