أهم الأخبارالدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف موقف بيلينجهام من لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف الإنجليزي جود بيلينجهام، من مواجهة نادي برشلونة في لقاء الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق ضد نظيره سبورتينج براجا البرتغالي.

وانتزع فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب مضيفه سبورتنج براجا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، في الملعب البلدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

افتتح الضيف الملكي أهداف المباراة عن طريق رودريجو عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف المتألق جود بيلينجهام الهدف الثاني، في الدقيقة 61، فيما قلص ألفارو دجالو، الفارق لصالح سبورتينج براجا عند الدقيقة 63، دون أن يفلح في حرمان الريال من النقاط الثلاث.

وتعرض بيلينجهام المتوهج مع النادي الملكي، للإصابة في مباراة الأمس؛ حيث تم استبداله بلوكاس فاسكيز في الدقيقة 90، بعد معاناته من مشاكل بدنية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحفية «آس»: «بيلينجهام عانى من إصابة في العضلة الضامة، لكن موقفه من المشاركة في الكلاسيكو ليس غامضا، فهو بخير وسيكون حاضرا في اللقاء».

وعن المباراة أمام براجا، قال أنشيلوتي: «مباراة جيدة، وعانينا واستقبلنا هدفا في شباكنا، وتغير مسار اللقاء بعد هدف بيلينجهام، حيث لم نسيطر على المساحات بين الخطوط وألحق الخصم الأذى بنا».

ويلعب نادي ريال مدريد يوم السبت المقبل، أمام نظيره برشلونة، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

فيديو | أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتخطى عقبة براجا ونابولي يسقط جدار برلين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى