دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بطل يورو 2020.. النصر يستهدف صفقة مميزة في ميركاتو الشتاء

تضع إدارة نادي النصر ضمن قائمة أولوياتها التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع عالمي مميز لزيادة قوة وسط ميدان فريقها الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

موقع ROMA NEWS الإيطالي؛ أكد أن إدارة نادي النصر وجهت أنظارها نحو الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ»، وبالتحديد حيث نادي العاصمة روما من أجل الحصول على خدمات أحد أبرز لاعبيه.

عاجل | رسميًا.. عبدالله مشاط رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد

وأضاف الموقع بأن إدارة نادي النصر مهتمة بالتعاقد مع لاعب الوسط المدافع بريان كريستانتي خلال ميركاتو الشتاء المقبل، مشيرة أنه حتى الآن لا توجد مفاوضات فعلية بين الجانبين ولكن العالمي في مرحلة جس نبض اللاعب لمعرفة موقفه من إمكانية ارتداء القميص الأصفر.

بريان كريستانتي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة روما، ومنذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024، شارك بقميص الذئاب في 7 مباريات بمجموع 630 دقيقة وساهم في إحراز 5 أهداف.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً والذي يحمل لجنسيتين الإيطالية والكندية سبق له الدفاع عن ألوان العديد من الأندية الكبرى أبرزها «ميلان – بيسكارا – أتالانتا» في إيطاليا، كما خاض تجربة اللعب مع بنفيكا البرتغالي، وتقدر قيمته التسويقية بـ20 مليون يورو، كما كان أحد العناصر المساهمة في تتويج منتخب إيطاليا بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

عاجل | «الأكبر في تاريخ كرة القدم».. مورينيو يعلق على عرض الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى