أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

التشكيل الرسمي.. الأخضر الأولمبي يحشد القوة الضاربة لإسقاط الهند

أعلن سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، تشكيل الأخضر الرسمي لمواجهة الهند، في المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس، على ملعب مركز لينبينج، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دورة الألعاب الآسيوية «هانغتشو 2022».

اقرأ أيضًا:

جيرارد يتوعد النصر ويكشف آخر مستجدات صفقة «لينجارد»

وجاء تشكيل الأخضر الأولمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الجبيع.

خط الدفاع: محمد أبو الشامات- محمد اليامي- ريان حامد- زكريا هوساوي.

خط الوسط: عوض الناشري- فيصل الغامدي- سعد الناصر.

خط الهجوم: هيثم عسيري- محمد مران- مصعب الجوير.

واحتفظ سعد الشهري على بنك الاحتياط بالعديد من القطع المؤثرة من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ عبدالرحمن الصانبي، محمد العبسي، مشعل الصبياني، نواف المطيري، سعد الموسى، حسين الصبياني، عبدالملك العييري، نايف مسعود، صالح أبو الشامات، أحمد الغامدي، عبدالله رديف.

وكان الأخضر الأولمبي خاض تمارين استرجاعية لياقية، أمس الأربعاء، إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، ومناورة على منتصف الملعب، والتسديد على المرمى، قبل أن تختتم بتمارين الإطالة، إضافة إلى تدريبات ترفيهية، بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري.

وحسم الأخضر الأولمبي  بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بعدما حل في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الثانية في آسياد 2023، برصيد سبع نقاط، إثر التعادل مع ايران، والفوز على منغوليا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتغلب على فيتنام بثلاثية مقابل هدف في آخر المواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى