الكرة المحليةأهم الأخبار

بمناسبة اليوم الوطني.. تخفيض تذاكر مواجهة الجبلين مع الهلال في أغلى الكؤوس

أعلن نادي الجبلين، اليوم الأحد، تخفيض أسعار تذاكر مباراة فريقه الأول لكرة القدم ضد نظيره الهلال، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ93.

ويستضيف فريق الجبلين نظيره الهلال، مساء يوم غد الإثنين عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجديد 2023-2024.

وكان الجبلين قد أعلن في وقت سابق عن أسعار تذاكر مباراته أمام الهلال، مشيراً أنها متاحة لفئات المنصة الفضية 500 ريال والموحدة 150 ريال، وهذه الأسعار غير شامل للضريبة.

وعاد الجبلين وأصدر بيان جديد عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»، قال فيه: «لأن وطننا غالي على قلوبنا وتفاعلاً مع يوم الوطن المعطاء .. وطن العز والشموخ .. تم تفعيل كود خصم لتذاكر الفئة الموحدة لمباراة الجبلين والهلال في مسابقة أغلى الكؤوس».

وأضاف الجبلين في بيانه: «السعر 93 ريال شامل الضريبة .. كود الخصم: KSA .. يوضع في خانة Promo code .. لمدة 24 ساعة .. بادر بالحجز».

يشار أن الهلال هو حامل لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 بعدما تغلب في المباراة النهائية على الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية، علماً بأن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 13 لقباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى