أهم الأخبارالكرة المحلية

«المسؤولية الاجتماعية» تعقد جلسة حوارية عن دور كرة القدم في تنمية المجتمعات

عقدت لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد جلسة، حوارية على هامش حفل جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية في نسختها الخامسة للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك بمشاركة نخبة من المسؤولين والخبراء والمهتمين في المجالات ذات الصلة بالمسؤولية الاجتماعية.

وشهدت الجلسة مشاركة كل من المدير العام للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء الدكتور طلال القوفي، ومدير عام شؤون الأندية الرياضية في وزارة الرياضية والمدير التنفيذي لاستراتيجية دعم الأندية ابتهال الساير، ومستشار المشرف العام ومدير إدارة الموارد والاستثمار والمتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور سامر الجليطي، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خلال السالم، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية ماجد عبدالله، ورئيس مجلس إدارة جمعية التسويق الرياضي السعودية الدكتور طلال المغربي.

وتحدث الدكتور طلال القوفي خلال الجلسة عن نشأة المركز السعودي للتبرع بالأعضاء وأهدافه ومهامه والأرقام التي حققها الفترة الماضية.

من جانبها استعرضت المدير التنفيذي لاستراتيجية دعم الأندية بوزارة الرياضة ابتهال الساير رؤية الوزارة للدور الاجتماعي المناط للأندية وأثر إضافة معيار المسؤولية الاجتماعي في ملف الحوكمة ضمن استراتيجية دعم الأندية.

واستعرض الدكتور سامر الجليطي جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والفرص المتاحة للأندية لإقامة شراكات وتنفيذ مبادرات مع المركز تخدم مستهدفاته، فيما تطرق الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم للحديث عن تجربة الاتحاد في المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه تحدث ماجد عبدالله عن أثر الشراكات المجتمعية بين الأندية ومؤسسات المجتمع والفرص المتاحة في ذلك، فيما تحدث الدكتور طلال المغربي عن آليات تسويق المبادرات الاجتماعية في الأندية، ومدى تأثير تبني برامج المسؤولية الاجتماعية في الأندية على القيمة السوقية لها.

 

العدالة يتوج بجائزة المسؤولية الاجتماعية.. واستحداث 3 جوائز جديدة للموسم الرياضي الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى