أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

هاريس وبودبوز وهوساوي.. أحد يتلقى دفعة ثلاثية في الميركاتو

نجحت إدارة نادي أحد، الناشط في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، اليوم الثلاثاء، في إبرام ثلاث صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف فريق المدينة في ميركاتو الصيف، بحثًا عن عودة إلى مصاف الكبار بعد غياب طويل، على رأسها التعاقد مع الجزائري رياض بودبوز.

وأعلن أحد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن التعاقد رسميًا مع الجناح الجزائري رياض بودبوز، قادمًا من صفوف الأهلي، معقبًا: «صانع الأفراح أحدي في المدينة المنورة لمدة موسمين حتى 2025».


ونشر أبناء المدينة المنورة مقطع فيديو لأبرز مشاهد الجناح الجزائري رفقة الأهلي، حيث تألق رفقة الراقي على نحو لافت منذ حط الرحال في جدة الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى العودة سريعًا إلى دوري روشن بعد موسم مخيب في غياب الدرجة الأولى.

تحركات أحد لم تتوقف عن حدود التعاقد مع رياض بودبوز، صاحب الـ33 عامًا، والذي تألق من قبل بقمصان أندية سوشو وباستيا ومونبلييه وسانت إيتان في فرنسا، وكذلك الثنائي الإسباني ريال بيتيس وسيلتا فيجو، وإنما كشف أيضًا عن التعاقد مع معتز هوساوي.

وبث أحد مقطع قصير يوثق قوة الوافد الجديد معتز هوساوي القادم من التعاون في صفقة انتقال حر، بعدما توهج على نحو لافت بألوان الأهلي، مضيفًا: «معتز جِدار لا يهتز.. هوساوي أُحدي حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024».

جزائري آخر انضم شد الرحال إلى المدينة المنورة عبر بوابة أحد في ذات الأمسية الاستثنائية، بالتعاقد مع هاريس بلقبلة، متوسط ميدان بريست الفرنسي، البالغ من العمر 29 عامًا، معقبًا: «هنا الحقيقة.. بلقبلة أُحدي، هـاريس اختار الصح.. اختار المدينة المنورة».

ويحتل أحد المركز الثالث عشر على سلم ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى للمحترفين، برصيد 3 نقاط من فوز وحيد، بينما تكبّد 3 خسائر حتى الآن بعد مرور 4 جولات، فيما يترقب مهمة من أجل التعافي أمام البكيرية، الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى