أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع مهاجم دورتموند استعدادًا لمواجهة الاتحاد في المونديال

أعلن النادي الأهلي المصري، التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، لتعزيز صفوف الفريق الهجومية.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد، في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المملكة العربية السعودية، وذلك في حال فوز العميد على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: « أعلن النادي عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها».

وأضاف: «قام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية».

ولعب موديست في مسيرته التي شهدت تمثيل العديد من الأندية في أوروبا والصين، 478 مباراة سجل خلالهم 178 هدفًا وصنع 38؛ حيث وجد الأهلي ضالته في مركز المهاجم بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

ومثل موديست أندية سانت إتيان الفرنسي، وبلاكبرن الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، وتيانجين الصيني، ثم انتقل إلى صفوف باستيا الفرنسي ومنه إلى أنجيه ثم نيس في بطولة الدوري الفرنسي.

وعاد موديست مرة إلى الدوري الألماني عبر بوابة هوفنهايم، قبل أن ينهي مسيرته في أوروبا في نادي كولن الألماني.

وأكدت التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي استقر على إجراء الفحص الطبي للمهاجم الفرنسي في ألمانيا، وذلك مع اقتراب الإعلان الرسمي عن الصفقة التي انتظرها جماهير الأهلي منذ سنوات.

يشار إلى أن النادي الأهلي منافس محتمل لنادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث ينتظر الشياطين الحمر الفائز من المباراة التي تجمع الاتحاد بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية بالمملكة العربية السعودية.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

غياب كريم بنزيما عن تدريبات الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى