دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صفقة مونديالية.. الفيحاء يعلن التعاقد مع المغربي عبدالحميد صابيري

أعلن نادي الفيحاء، مساء الخميس، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي عبدالحميد صابيري قادمًا من صفوف فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الفيحاء سوف يحصل على خدمات عبدالحميد صابيري لمدة موسم واحد بنظام الإعارة مقابل 500 ألف دولار مع وضع بند خيار الشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

وأصدر الفيحاء بيان رسمي قال فيه: «أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الدكتور توفيق بن صالح المديهيم إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي عبدالحميد صابيري لمدة موسم واحد بنظام الإعارة مع أفضلية شراء العقد قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي».

وأضاف: «اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية التي أجراها في مدينة دبي يوم أمس، وقد جرت مراسم توقيع العقد مساء اليوم في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمحاضرات والمؤتمرات بمقر النادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور توفيق بن صالح المديهيم».

وتابع البيان: «لاعب خط الوسط صابيري خاض العديد من التجارب الاحترافية، وكانت أبرز محطاته مع أندية هيديرسفيلد تاون الإنجليـزي ونورنبرغ الألمانـي وأسكولي الإيطالي وسامبدوريا الإيطالي ونادي فيورنتينا الإيطالي قبل قدومه للفيحاء».

سوف يرتدي عبدالحميد صابيري مع الفيحاء القميص الذي يحمل الرقم 77.

ويعد صابيري أحد أبرز الأسماء المشاركة في قائمة منتخب المغرب الحاصل على المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة «فيفا – قطر 2022».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

رحيل هذا اللاعب يعرقل انتقال عبدالإله العمري من النصر إلى الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى