أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | تصفيات كأس آسيا.. الأخضر الأولمبي في اختبار شاق أمام منغوليا

يتأهب المنتخب السعودي الأولمبي، غدًا الأربعاء، لقص شريط مبارياته ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر الجاري.

ويستضيف الأخضر الأولمبي نظيره المنغولي، في المباراة المقررة عند تمام الساعة السابعة مساء غدٍ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها، في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو| حسام غالي عن مواجهة الاتحاد: الكل يعرف إمكانيات الأهلي

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، تحت اشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ممثلًا باللجنة المنظمة لمباريات المجموعة، اجتماعًا تنسيقيًا بحضور ممثلي منتخبات المجموعة «العاشرة»، ونوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، يستضيف في مدينة أبها خلال حتى الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 في قطر، والتي تضم إلى جواره منتخبات لبنان، كمبوديا، ومنغوليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى