الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

صلاح يخبر زملائه في ليفربول بموقفه من الرحيل إلى الاتحاد

يبدو أن الحديث عن مستقبل نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، لن يتوقف طالما سوق الانتقالات الصيفية التابع للدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» فاتح أبوابه، خاصة في ظل تمسك إدارة نادي الاتحاد بالحصول على خدمات «الفرعون المصري».

وخلال الفترة الماضية، دخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

فيديو| رسالة مجرية تكشف مصير محمد صلاح.. و«المعلم» يدخل على الخط

صحيفة Daily Mail البريطانية، كشفت عن حديث دار بين محمد صلاح وزملائه في فريق ليفربول عقب مواجهة أستون فيلا، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، أمس الأحد.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح أخبر زملائه عقب المباراة داخل غرف خلع الملابس بأنه يريد البقاء في ليفربول على الرغم من أن سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مازال مفتوحًا في السعودية.

يشار أن إدارة الاتحاد لم تلق المنديل حتى الآن حيال المستجدات التي طرأت على المشهد في الـ24 ساعة الماضية، خاصة بعد الحديث عن رفع المقابل المالي إلى 175 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو عصيًا على الرفض بالنظر إلى معطيات الصفقة وعمر الدولي المصري والمدة المتبقية في عقده.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى ليفربول خلال صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

صلاح شارك مع ليفربول في 309 مباراة، أحرز 188 هدفاً وصنع 81 آخرين، وتوج بـ7 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس العالم للأندية «السعودية 2023»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى