دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عقب وصفه بـ«الوقح».. نيمار يتحرك للرد على جماهير باريس سان جيرمان

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، محترف نادي الهلال، على جماهير ناديه السابق باريس سان جيرمان عقب الهجوم عليه مؤخراً خلال مواجهة لانس ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليجا 1» موسم 2023-2024.

ورفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتة كتب عليها: «نيمار.. أخيرًا تخلصنا من الوقح»، وذلك في مدرجات ملعب حديقة الأمراء أثناء مباراة ناديهم أمام لانس، التي انتهت بفوز البي إ سجي بنتيجة 3-1، مساء أمس السبت.

ورغم رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن حالة الشد والجذب بينه وبين جمهور حامل لقب الدوري الفرنسي لم تنته، فالجماهير تحمل الكثير من الكراهية للاعب البرازيلي بسبب تصرفاته وعدم التزامه أثناء تواجده رفقة ناديهم.

للهلال نصيب الأسد من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي.. و«فيجا» أحدث المنضمين

وفي أول رد فعل من نيمار تجاه هجوم جماهير باريس سان جيرمان قام بالاكتفاء بإلغاء متابعته لحساب النادي الفرنسي على إنستجرام، وهو الذي ظل يتابعه رغم إتمام انتقاله إلى الهلال في منتصف شهر أغسطس الجاري.

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة، خلال صيف عام 2017، عقب قيام النادي الفرنسي بسداد مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع عملاق كتالونيا.

وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان في 173 مباراة، أحرز 118 هدفاً وصنع 77 آخرين، وقد توج بـ14 بطولة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

من حيث الجودة والتكامل.. هكذا ترتيب الأربعة الكبار لدوري روشن في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى