الدوري الألمانيالكرة العالمية

فليك يحدد موعد الكشف عن قائمة ألمانيا لموقعتي اليابان وفرنسا

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، أن هانزي فليك، المدير الفني للمانشافت، سيعلن مساء غدٍ، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة اليابان وفرنسا الوديتين، ضمن استعدادات الماكينات لخوض غمار نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024».

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الألماني مع ضيفه القادم من أقصى الشرق اليابان، في المباراة المقررة يوم التاسع من سبتمبر المقبل في ميدان فولفسبورج، قبل أن يصطدم مع فرنسا، بعد هذا الموعد بثلاثة أيام في فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا:

جيرارد يتحرك لإنقاذ الاتحاد من ورطة برتغالية

ويسافر بطل أوروبا ثلاث مرت، أعوام 1992، 1980، 1996، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الشهر التالي، حيث سيواجه منتخب أمريكا يوم 14 أكتوبر في هارتفورد، قبل أن يلتقي مع المنتخب المكسيكي، بطل الكأس الذهبية، يوم 17 من الشهر ذاته في فيلادلفيا.

وحجز المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» من مقعد صاحب الضيافة، حيث يلعب الفريق حالياً فقط المباريات الودية حتى ذلك الحين، على أن تُقام قرعة دور المجموعات للبطولة القارية يوم 2 ديسمبر المقبل في هامبورج.

ويكابد هانزي فليك انتقادات كبيرة بسبب تراجع نتائج المنتخب الألماني، وذلك بعد خروج المانشافت للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات بكأس العالم، كما حقق الفريق الفوز في أول مباراة فقط من خمس مباريات خاضها في العام الجاري، وخسر باقي المباريات الأربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى