أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«الصليبي» يُنهي موسم صفقة آرسنال الجديدة

تلقى الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد سقوط المدافع الهولندي يوريان تيمبر، الوافد إلى الجانرز في سوق انتقالات الصيف الجاري، في فخ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويتأهب يوريان تيمبر، الذي شد الرحال إلى عاصمة الضباب في انتقالات الصيف الجاري عبر بوابة آرسنال، لإجراء جراحة على مستوى الركبة في الساعات القليلة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نوتينجهام فورست في الجولة الأولى من الموسم الجديد، في مشهد ينذر بانتهاء موسم الدولي الهولندي مبكرًا.

اقرأ أيضًا:

الشباب يجهز عرضًا ضخمًا لخطف جناح الزمالك المصري

وتعاقد آرسنال مع تيمبر البالغ من العمر 22 عامًا، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي في صفقة واعدة، إلا أن الظهور الأول بقميص المدفعجية جاء مخيبًا بعد اضطر لمغادرة ملعب الإمارات بسبب الإصابة، في المباراة التي حسمها الجانرز أمام نوتينجهام فورست، بهدفين لهدف، لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح آرسنال، في بيان مقتضب عبر موقع النادي الرسمي، اليوم الأربعاء: «بعد التقييمات المفصلة مع الاستشاريين المتخصصين منذ السبت الماضي، يمكننا أن نؤكد أن يوريان تيمبر تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى».

وأكمل النادي اللندني: «سيخضع يوريان لعملية جراحية في الأيام المقبلة، وسيغيب عن الملاعب لفترة من الوقت، الدعم والخبرة من فريقنا الطبي وكل شخص في النادي سوف يركز الآن على برنامج إعادة التأهيل الخاصة بيوريان، للتأكد من أنه يتعافى بشكل جيد ويعود للعب في أسرع وقت ممكن».

وكان آرسنال حصل على توقيع تيمبر، في صفقة كبّدت خزانة النادي اللندني 38.5 مليون جنيه إسترليني، حيث ساهم في حصد الجانرز لقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي عبر ركلات الترجيح، مطلع الموسم الحالي، قبل أن يسقط على نحو درامي أمام نوتينجهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى