الكرة العالميةالدوري الإنجليزي

إنجلترا تعبر إلى نهائي مونديال السيدات على أكتاف «الكانجرو»

أوقف منتخب إنجلترا مغامرة مضيفه الأسترالي في بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب سيدني، لحساب نصف نهائي المونديال.

وحجز منتخب إنجلترا مقعدًا في المشهد الختامي من مونديال السيدات، ليفرض موعدًا أوروبيًا خالصًا أمام نظيره الإسباني، الذي تجاوز بدوره عقبة السويد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جمعتها أمس الثلاثاء على ملعب إيدن بارك.

اقرأ أيضًا:

متفوقًا على مالكوم.. فيرمينو يحقق رقمًا لافتًا في افتتاح دوري روشن

احتاج منتخب اللبؤات الثلاث إلى 36 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل، عن طريق إيلا توني، إلا أن صاحب الأرض لم يلق المنديل حيث كثف من الضغط من أجل العودة في النتيجة، وبالفعل كان له ما أراد عند الدقيقة 63، عن طريق سام جيري.

وعادت لورين هيمب لتمنح الإنجليزيات الأسبقية مجددًا، عند الدقيقة 71، قبل أن تنجح أليسيا روسو في تأمين تأهل اللبؤات الثلاث إلى المحطة الختامية، بالتوقيع على الهدف الثالث قبل أربع دقائق من صافرة النهاية، لتمنح إنجلترا بطاقة العبور إلى النهائي.

ومن المقرر أن تلتقي سيدات إنجلترا مع إسبانيا، في المباراة المرتقبة يوم الأحد 20 أغسطس الجاري، على ملعب سيدني، لحساب نهائي المونديال، فيما تلعب أستراليا مع السويد، مساء السبت المقبل، لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى