أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد أحداث مباراة خيتافي.. تشافي يفتح النار على حكام إسبانيا

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن غضبه بعد الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام نظيره خيتافي، في افتتاح مشوار النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني، مع نظيره خيتافي، بدون أهداف، في المباراة المثيرة التي جمعتهما في افتتاح «الليجا»، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل خيتافي.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة: «عندما نبيع حقوق بث الليجا لنرى هذه الأشياء فهذا ليس شيئا إيجابيا، ولا نسير على الطريق الصحيح».

وتابع تشافي: «تم اختراع وجود لمسة يد على جافي، رغم أنه خلال الاجتماع مع رابطة الليجا قبل الموسم قالوا إن الحكام لن يطلقون الصافرات إلا على لمسات اليد الواضحة جدا، وفي حالة جافي لم تكن كذلك».

وواصل: «لقد أخبرت الحكام أنهم سمحوا بالكثير من الأخطاء ولهذا السبب طردني، وخلال اللقاء مع الحكام، أكدوا أنهم سيتفهمون التوتر الذي يعيشه المدربون خلال اللقاء، ولم يفهموا ما حدث معي اليوم».

وأتم: «المباراة خرجت عن سيطرة الحكم، وسمح بالكثير من الأخطاء وفي الشوط الأول لم نكن جيدين، وبالطبع حصد نقطة غير كاف لأننا لم نستغل الفرص، وفي الشوط الثاني كنا أفضل».

وكان تشافي قد تحصل على بطاقة حمراء بعد اعتراضاته على حكم اللقاء؛ حيث أكمل برشلونة المباراة بدون المدير الفني وبعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي رافينيا.

فيديو| في مباراة شرسة.. برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن الدوري الإسباني بتعادل مخيب مع خيتافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى