أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةالمنتخب السعودي

بعد رحيله عن إيطاليا.. مانشيني مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، لتولي زمام الأمور الفنية للمنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقالت تقارير صحفية، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم توصل إلى اتفاق نهائي مع الإيطالي روبرتو مانشيني لتدريب المنتخب السعودي بعقد يمتد ثلاثة أعوام.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن اليوم الأحد، استقالة روبرتو مانشيني من منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول.

وأصدر الاتحاد الإيطالي بيان رسمي قال فيه: «تقرر الانفصال عن المدرب روبرتو مانشيني بناء على طلب شخصي منه وهو ما تم احترامه وتلبيته».

وأضاف البيان: «أخذًا بالاعتبار الالتزامات المهمة بتصفيات بطولة أوروبا 2024 القريبة، سيسمي الاتحاد المدرب الجديد للمنتخب في الأيام القليلة المقبلة».

روبرتو مانشيني تولى تدريب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم خلال شهر مايو من عام 2018، وكان لديه عقد يمتد حتى نهاية كأس العالم 2026.

وقاد مانشيني منتخب بلاده إلى تحقيق 39 انتصارًا و13 تعادلًا بينما تلقى 9 هزائم، وقد توج معه بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، ولكنه فشل في التأهل إلى كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

روبرتو مانشيني يرحل عن تدريب منتخب إيطاليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى