الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

رونالدو يعلق على أول ألقابه بقميص النصر

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على تحقيقه أولى الألقاب بقميص العالمي، مؤكداً فخره بهذا الإنجاز ومقدماً شكره إلى زملائه اللاعبين ولعائلته وأصدقائه على مؤازرته.

رونالدو قاد النصر إلى الفوز على الهلال، بنتيجة 2-1، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، وقد وقع «الدون» على هدفي المباراة.

ونشر رونالدو عدة صور له مع كأس بطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023؛ وعلق قائلاً: «فخور للغاية بمساعدة فريقي في تحقيق هذا اللقب المهم ولأول مرة».

وأضاف: «أشكر الجميع في النادي للمساهمة في هذا الإنجاز العظيم وشكرا لعائلتي وأصدقائي لمؤازرتي دائما.. دعم رائع من الجمهور، هذا اللقب لكم أيضًا».


وانضم رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً إلى النصر خلال شهر يناير 2023 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو شارك مع النصر في 25 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 22 هدفاً ولكنه أنهى الموسم الماضي 2022-2023 بسجل خالي من البطولات عقب خسارتها جميعاً قبل أن يستهل الموسم الجديد 2023-2024 بتحقيق أغلى البطولات، كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

الأولى في تاريخ النصر.. رونالدو يقود الفرق السعودية للعودة إلى منصات التتويج العربية بعد غياب 18 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى