أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«اجتماع ودي» يُنهي أزمة عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد

كشفت مصادر من داخل نادي الاتحاد، عن تفاصيل جديدة في أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، والتي وصلت إلى أوجها؛ حيث كان هداف الفريق الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة أسوار النادي بلا رجعة.

وقالت المصادر إن عبدالرزاق حمدالله اجتمع مع نون سانتو في جلسة «مصارحة»؛ حيث انتهت باتفاق بين الطرفين وحددت مصير المهاجم المغربي مع الاتحاد؛ حيث قرر المدير الفني استمرار اللاعب مع العميد، بعد أن كان قريبًا من المغادرة، وفقًا لـ«الشرق الأوسط».

ابتسامة سانتو تعيد حمدالله إلى الاتحاد

 

وكانت  العلاقة بين المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، وإدارة العميد قد وصلت خلال الساعات الماضية إلى طريق مسدود؛ حيث يستعد الطرفان لإنهاء مشوارهما سويًا بعد العديد من الأزمات التي شهدتها علاقتهما في الآونة الأخيرة، وكان آخرها التوقيع مع الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق.

نونو سانتو
نونو سانتو

واقترب المغربي عبدالرزاق حمدالله، من مغادرة أسوار العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تعاقد النمور مع الفرنسي كريم بنزيما ليكون مهاجم الفريق الأول في المواسم المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الخلاف بين حمدالله وسانتو قد انتهى بابتسامة من البرتغالي، الذي يراهن كثيرًا على مهاجم الفريق في الموسم الرياضي المقبل؛ حيث يسعى العميد للحفاظ على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد التتويج به في الموسم الماضي.

المغربي عبدالرزاق حمدالله - الاتحاد
المغربي عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

وأوضح البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، في تصريحات صحفية عقب مباراة الفريق أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية: «موضوع حمد الله هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

فيديو| الرقم «9» وتنفيذ ركلات الجزاء.. أسباب انهيار العلاقة بين عبدالرزاق حمدالله وإدارة الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى