كل الألعاب

أخضر اليد في مهمة شاقة أمام ألمانيا بمونديال الناشئين

يتأهب المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين، مساء غدٍ الأربعاء، لقص شريط المشاركة في بطولة كأس العالم 2023، عندما يصطدم مع نظيره الألماني، في مهمة محفوفة بالمخاطر على صالة مارينو تسفيتكوفيتش الرياضية بمدينة أوبتيجا الكرواتية.

ويلعب ناشئو الأخضر البطولة ضمن المجموعة السابعة، التي تضم بجواره منتخبات ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخوض ثاني مواجهاته مع راقصي التانجو على نفس الصالة، بعد غدٍ الخميس، فيما يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء أمريكا، يوم 5 أغسطس.

اقرأ أيضًا:

سانتو يكشف عن موقف مشاركة فابينيو وطارق حامد في كأس الملك سلمان

ويبقى هذا الظهور العالمي هو الثاني لكتيبة الأخضر في بطولة العالم للناشئين تاريخيًا، بعد أن تواجد في كأس العالم مرة واحدة عام 2019 بمقدونيا، في المقابل يلعب ناشئو أخضر اليد البطولة مكملاً الحلقة أسوةً بمنتخبي الرجال والشباب، بعد تحقيق إنجاز فريد لأول مرة في تاريخ اللعبة والألعاب الجماعية السعودية بحضور يد الصقور بكل فئاتها الثلاث في بطولات العالم 2023.


ويترأس فاضل النمر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، بعثة الصقور المشاركة في بطولة العالم، منذ مغادرتها دولة سلوفينيا بعد ختام المرحلة الأخيرة من البرنامج الاعدادي لخوض غمار المونديال، حيث وصلت البعثة صباح اليوم الثلاثاء إلى كرواتيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى