الدوري الفرنسيأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

تحرك مفاجئ.. سان جيرمان يخطف ديمبيلي بالشرط الجزائي لتعويض مبابي

تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتحرك مفاجئ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على خدمات جناح نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا، عثمان ديمبيلي.

شبكة Monte Carlo Doualiya الفرنسية؛ كشفت عن عزم إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع ديمبيلي لتعويض رحيل كيليان مبابي.

وأضافت أن باريس سان جيرمان يتجه لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة والمقدرة بـ50 مليون يورو، مشيرة أن المفاوضات بين النادي الباريسي واللاعب الفرنسي متقدمة للغاية بعد محادثات سابقة بين الطرفيين.

ديمبيلي يرتبط مع برشلونة بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024 ويتضمن شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو يمكن تفعيله قبل يوم 31 يوليو الجاري.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2017 مقابل 145 مليون يورو، وشارك الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً مع النادي الكتالوني في 185 مباراة، أحرز 40 هدفاً وصنع 43 آخرين.

باريس سان جيرمان يرضخ لأحكام مبابي

انتهاء حقبة مبابي

إدارة باريس سان جيرمان استبعدت مبابي من قائمة الفريق المسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية لخوض معسكر إعدادي خلال الفترة من 22 يونيو إلى 3 أغسطس، بعدما رفض اللاعب تمديد تعاقده بالتزامن مع تردد أنباء اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إليه في صفقة مجانية.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفع الإدارة للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، خوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى