أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«ماني أصبح مطلبا أساسيا».. هدف النصر ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

انتقل الفرنسي موسى ديابي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، قادمًا من صفوف باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث نجح الفيلانز في خطف هدف نادي النصر، وذلك بعد مفاوضات مكثفة من الطرفين، ليقرر الجناح الفرنسي حط الرحال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر موقع «تويتر» انتقال موسى ديابي إلى الفريق لمدة 5 سنوات، بعد معركة ضارية مع إدارة النصر؛ حيث حسم موقف اللاعب الانتقال إلى النادي الإنجليزي في نهاية المطاف، ليعزز صفوف الفريق الهجومية.

النصر سبق وتواصل مع باير ليفركوزن وديابي، حيث قدم عرضاً بقيمة 43 مليون يورو بجانب المكافآت والإضافات من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف، إلا أن اللاعب اختار الانضمام إلى أستون فيلا الإنجليزي.

ديابي كان لديه عقد مع باير ليفركوزن حتى 30 يونيو 2025، وخلال الموسم الماضي 2022-2023 سجل 14 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 48 مباراة بجميع البطولات.

ماني مطلب أساسي

وأعربت جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسفها برحيل اللاعب إلى صفوف أستون فيلا، وانهيار صفقة جديدة مرشحة للانضمام إلى العالمي، وذلك بعد فشل المفاوضات مع المغربي حكيم زياش، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وشدتت جماهير العالمي، أن السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أصبح مطلبًا أساسيًا لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب متوسط الميدان، القادم من صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

اقترب نادي النصر من الحصول على خدمات جناح نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب السنغال، ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة The Athletic البريطانية، أكدت أن المدير الرياضي لنادي النصر جوران فوسيفيتش اجتمع مع ممثل من وكالة «ROF» المسؤولة عن ماني، وذلك في البرتغال لمناقشة الأمور المتعلقة بالصفقة.

واستقر بايرن ميونخ على بيع ساديو ماني هذا الصيف بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب توماس توخيل لعدم تقديمه المستوى المطلوب في الموسم الماضي بعد انضمامه من ليفربول.

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، وشارك بقميص البافاري خلال الموسم الماضي 2022-2023 في 38 مباراة، أحرز 12 هدفاً وصنع 6 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى