دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

يوفنتوس ينسحب من صفقة لوكاكو.. والهلال في طريق مفتوح

قررت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التراجع عن خطوة التعاقد مع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية.

وكان لوكاكو قد فاجأ الجميع بالتواصل مع يوفنتوس رغم وجود مفاوضات بين ناديه تشيلسي وإنتر ميلان من أجل تحويل الأخير لعقده من إعارة إلى بيع نهائي، ما دفع النيراتزوري لغلق الباب في وجه الهداف البلجيكي.

خطوة أخيرة تفصل رياض محرز عن الأهلي

وأكدت Gazzetta dello Sport أن التعاقد مع لوكاكو ليس ضمن أولويات يوفنتوس خلال هذا الصيف نظراً لراتبه المرتفع حيث يتقاضى من تشيلسي 11 مليون يورو سنوياً بجانب أن قيمة الصفقة ستكون بحوالي 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس لديه أولويات أخرى على رأسها الراحلين مثل آرثر، بونوتشي، زكريا وماكيني، مضيفة بأن لوكاكو ليس أولوية أبدًا للنادي.

كما أشارت أن طريق لوكاكو نحو الدوري السعودي للمحترفين بات مفتوحاً، حيث مفاوضاته مع نادي الهلال هي المسار الملموس حالياً.

لوكاكو خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، وشارك في 37 مباراة، أحرز 14 هدفاً وصنع 7 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى