أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأربعة الكبار.. تعرف على جدول مباريات الموسم الجديد للنادي الأهلي

في حقبة جديدة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024؛ ينتظر عشاق الأربعة الكبار في بطولة دوري روشن «الأهلي والهلال والنصر والاتحاد»، بطولة استثنائية وعالمية، وذلك بعد التعاقد مع العديد من نجوم العالم لتدعيم صفوف الفرق من أجل الظفر بالدوري الأقوى في المنطقة.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، عن مواعيد مباريات الموسم الجديد لبطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث ستنطلق البطولة في 11 أغسطس المقبل.

وجاءت مباريات النادي الأهلي كالآتي:

  1. الحزم – على ملعبه.
  2. الخليج – خارج الديار.
  3. الأخدود – على ملعبه.
  4. الطائي – على ملعبه.
  5. الفتح – خارج الديار.
  6. التعاون- على ملعبه.
  7. النصر- خارج الديار.
  8. الاتفاق – على ملعبه.
  9. الاتحاد – خارج الديار.
  10. الوحدة – على ملعبه.
  11. الهلال- خارج الديار.
  12. الرياض – على ملعبه.
  13. ضمك – خارج الديار.
  14. الشباب – على ملعبه.
  15. أبها – خارج الديار.
  16. الرائد – على ملعبه.
  17. الفيحاء – خارج الديار.

تشهد أروقة النادي الأهلي حراكاً كبيراً منذ انتخاب خالد العيسى رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لقلعة الكؤوس، حيث تكثف إدارته من جهودها وتسابق الزمن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لبناء فريق كرة القدم الأول على أفضل تشكيل وذلك أملاً في إعادته لسابق عهده كمنافس قوي وشرس على جميع البطولات.

الأهلي العائد سريعاً إلى الأضواء والشهرة، الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه بين أندية دوري الدرجة الأولى، كان يحتاج إلى قائد يصحح من أخطائه ويعيده إلى المسار السليم، وقد وجد ضالته في خالد العيسى.

وكانت لجنة انتخابات الأندية قد أعلنت في 16 يونيو الماضي؛ اعتماد فوز قائمة خالد العيسى بالتزكية لرئاسة وإدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية، وقد ضمت إلى جانب العيسى؛ كلاً من «خالد النهدي – ناصر آل عثيمين – غسان خان – فارس الصواف – عبدالإله الحروره ورامي اللنجاوي».

رسالته للأهلاوية

ومنذ اليوم الأول في منصبه؛ قطع خالد العيسى وعداً على نفسه بإسعاد الجماهير الأهلاوية، وقد شدد على ذلك في رسالته الأولى الموجهة إليهم؛ قائلاً: «أحبتي جماهير النادي الأهلي.. بقدر فخري واعتزازي أن أكون على رأس العمل في أهم الصروح الرياضية في هذا الوطن الغالي إلا أني أعلم عظم المسؤولية في إرضاء المدرج الأول في كرة القدم السعودية وهذا الهدف الذي أعدكم أنني لن أتنازل أو أحيد عنه».

وأضاف: «أدعوكم لكي نقف خلف هدف واحد فقط هو خدمة هذا الكيان العظيم ومن أجل تحقيق كافة الطموحات المرجوة والمساهمة في تحقيق رؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان في برنامجه الفريد والاستثنائي والذي جعل المملكة قبلة لكل الرياضيين في العالم».

وعد ونفذ

وبالفعل في وقت وجيز تحت قيادة خالد العيسى عاد البريق إلى قلعة الكؤوس؛ وبدأت الصفقات العالمية تتوافد للانضمام إلى صفوف الأهلي، وأبرزها قادمة من الدوري الأقوى والأشهر عالمياً، الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

خالد العيسى دعم صفوف الأهلي بالتعاقد مع الحارس الأفضل دوري أبطال أوروبا وقارة أفريقيا، الدولي السنغالي إدوارد ميندي القادم من تشيلسي الإنجليزي، كما جاء بالهداف المميز البرازيلي روبرتو فيرمينو أحد النجوم السابقين في ليفربول الإنجليزي.

 

ولمعرفة مواعيد مباريات النادي الأهلي في الموسم الرياضي الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، اضغط هنا.

 

 

رسميًا.. الأهلي يحسم صفقة فيرمينو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى