أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

في الدوري المصري.. الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر ويقفز إلى المركز الثالث

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة مثيرة أمام نظيره فيوتشر، وذلك بعد تأخر الأبيض بهدفين دون رد، لفوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح ناصر ماهر التسجيل في الدقيقة 4 من عمر المباراة لصالح نادي فيوتشر، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس محمد صبحي وسكنت شباك الزمالك.

وفي الدقيقة 25، ضاعف أحمد عاطف معاناة الزمالك، بعد مجهود فردي أكثر من رائع أمام دفاع الزمالك؛ حيث سجل الهدف الثاني في شباك الأبيض.

ونجح أحمد سيد «زيزو» في تقليص الفارق في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تسديدة سكنت شباك حارس فيوتشر جنش، قبل أن يضيف ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت محتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وخطف زيزو الهدف الثالث بعد تسديدة مخادعة من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، ولكنها خادعت حارس فيوتشر وشقت طريقها إلى الشباك، وذلك في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وقفز نادي الزمالك إلى المركز الثالث بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 59، بينما جاء نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد بفارق نقطة وحيدة عن أبناء ميت عقبة.

فيديو| الأهلي يقترب من التتويج بالدوري المصري بثنائية في شباك الاتحاد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى