أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نيوكاسل يتأهب لمنح تونالي لقب أغلى لاعب في إيطاليا

بات نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على مرمى حجر من الحصول على خدمات الإيطالي الواعد سندرو تونالي، متوسط ميدان فريق إيه سي ميلان، من أجل تدعيم صفوف المكابييس في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، أن نيوكاسل اقترب كثيرًا من حسم صفقة ساندرو تونالي في ميركاتو الصيف، بناءً على توصية المدرب إيدي هاو، من أجل تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل قادرة على مقارعة كبار دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد غياب طويل عن المحفل القاري.

اقرأ أيضًا:

ميلان يطارد صفقة فرنسية في ألمانيا

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن نيوكاسل يونايتد، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، لن يتردد عن فتح الخزائن من أجل جلب متوسط الميدان الإيطالي، صاحب الـ23 عامًا، إلى سانت جيمس بارك، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 80 مليون يورو.

وكثف الماكبييس من التحركات خلال الساعات الماضية، حيث شد دان أشوورث، المدير الرياضي لنيوكاسل، دان أشوورث، الرحال إلى ميلان من أجل قيادة المفاوضات مع مسؤولي النادي الإيطالي، وذلك في ظل الصعوبات التي أعاقت انتقال أوريلين تشواميني إلى الدوري الإنجليزي.

واقترب ساندرو تونالي، الذي انتقل إلى صفوف الروسونيري في سبتمبر 2020 قادمًا من بريشيا، من التوقيع على عقود الانتقال إلى نيوكاسل لمدة خمسة مواسم حتى صيف 2028، مع أفضلية التمديد لعام آخر مقابل 10 ملايين يورو سنويًا، ليصبح أغلى لاعب إيطالي في التاريخ.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى