أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

24 ساعة تفصل نادي الاتحاد عن إعلان صفقة عالمية

اقترب نادي الاتحاد من الإعلان عن التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك في صفقة عالمية جديدة للعميد بعد انضمام مواطنه كريم بنزيما، قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد.

وقال فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن الاتحاد يثق في إتمام صفقة كانتي خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وأضاف أن الطرفين توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال النجم الفرنسي إلى صفوف العميد، مؤكدًا أن توقيع العقود سيتم خلال الجولة الأخيرة من المحادثات بين الطرفين اليوم.

كانتي يطرق أبواب الاتحاد

وكان الصحفي الموثوق رودي جالتييه، المختص في انتقالات أوروبا، قد أكد أن الاتحاد نجح في حسم صفقة نجولو كانتي، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

ولفت رودي جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إلى أن نادي الاتحاد حصل على توقيع بطل العالم رفقة الديوك 2018، لمدة موسمين حتى صيف 2025، في صفقة تكبدّ خزائن النمور 100 مليون يورو سنويًا.

وبدا أن تشيلسي منفتحًا على رحيل كانتي من أجل تجديد الدماء، ضمن ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني؛ على رأسهم متوسط الميدان الفرنسي، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

أندية الدوري السعودي تُغري حارس مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى