أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

التشكيل الرسمي.. إنزاجي يدفع بالأوراق الرابحة ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي؛ سيموني إنزاجي، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره نادي مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل نادي إنتر ميلان كالآتي:

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • خط الدفاع: دارميان – أتشيربي – باستوني.
  • خط الوسط: دومفريس – باريلا – تشالهان أوجلو – بروزوفيتش – دي ماركو.
  • خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو.

مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

يترقب عشاق كرة القدم من مختلف دول العالم النهائي الحلم لبطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2022-2023، بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي.

ويدخل مانشستر سيتي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وعينه على تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه ولإكمال إنجاز الثلاثية، في المقابل؛ فإن الأمل يحدو إنتر ميلان بالتتويج باللقب القاري للمرة الرابعة والأولى منذ عام 2010.

وشق مانشستر سيتي بنجاح طريقه في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2022-2023 حتى وصل إلى المباراة النهائية؛ حيث تصدر ترتيب المجموعة «G» متفوقاً على بوروسيا دورتموند الألماني وأشبيلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي، وفي دور ثمن النهائي أطاح بلايبزيج الألماني ثم تجاوز مواطنه العملاق البافاري بايرن ميونخ بدور ربع النهائي، قبل أن يصطدم بحامل اللقب وكبير أوروبا ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي ليتفوق عليه وليتأهل إلى المشهد الختامي للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2020-2021 التي خسرها على يد تشيلسي.

على الجانب الأخر؛ احتل إنتر ميلان وصافة المجموعة «C» الحديدية، خلف بايرن ميونخ ومتفوقاً على برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، وفي ثمن النهائي تفوق على بورتو البرتغالي ثم مواطنه بنفيكا في ربع النهائي، قبل أن يتجاوز جاره اللدود آ سي ميلان في دور نصف النهائي.

فيديو| قبل انطلاقه بساعات.. حريق بالقرب من ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا وأعمدة الدخان تتصاعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى