أهم الأخباركل الألعاب

الخليج vs مضر.. قمة نارية في نخبة كبار اليد

يترقب فريق الخليج اختبارًا شاقًا أمام نظيره مضر، في القمة المثيرة التي تُقام عند تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الجمعة، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، لصالح الجولة الثانية من منافسات بطولة النخبة لكرة اليد لدرجة الكبار 2023.

ويطمح الخليج في تجاوز عقبة كؤود نحو الثنائية المحلية، في قمة تحمل الطابع الثأري بعدما نجح الدانة في الحصول على لقب الدوري الممتاز لكرة اليد على حساب غريمه اللدود مضر، في مهمة ترجح كفة الفائز للمضي قدمًا نحو منصة التتويج.

اقرأ أيضًا:

رسمياً.. الهلال يعلن رحيل الثنائي فييتو وإيغالو

ويسعى الكبيران إلى مواصلة حصد النقاط من أجل تحقيق اللقب، في القمة التي يعقبها مباشرة المواجهة الثانية في بطولة النخبة، والتي تجمع النور مع الهدى، عند تمام الساعة 7:00 مساءً، حيث يرغب كل طرق في تحقيق أول الانتصارات للحفاظ على آمال المنافسة على البطولة.

وقص فريق الخليج شريط منافسات بطولة النخبة لكرة اليد بالفوز على نظيره الهدى بفارق 8 أهداف دفعة واحدة، بنتيجة 37-29، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، على الرغم من صمود الأخير في الشوط الأولى ليفرض تعادلًا لم يدم طويلًا (15-15).


وفي المواجهة الثانية على صالة القطيف، حقق فريق مضر الفوز على حساب نظيره النور، بفارق 5 أهداف بواقع 34-29، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدمه بنتيجة 18-14، في المباراة التي شهدت حصول حارس مضر علي الصفار، على جائزة أفضل لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى