أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رونالدو يحسم الجدل بشأن الرحيل عن النصر

حسم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل حيال الشائعات التي تعالت مؤخرًا بشأن الرحيل عن نادي النصر في سوق انتقالات الصيف المقبل، خاصة بعد ضياع لقب دوري روشن للمحترفين في الرمق الأخير، ليخرج الدون بموسم صفري جديد.

الطموحات بلغت عنان السماء مع قدوم رونالدو إلى النصر في ميركاتو الشتاء الفائت بعد فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد، إلا أن العالمي فشل في العودة إلى منصات التتويج بعدما اكتفى بالخروج من محطة نصف النهائي مرتين في كأس السوبر وكأس خادم الحرمين، فيما حل وصيفًا في منافسات الدوري السعودي خلف الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

فيديو| النصر يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الفتح

ومع إسدال الستار عن واحد من أكثر المواسم إثارة وندية في تاريخ الكرة السعودية، أطل كريستيانو رونالدو، عبر حساب رابطة دوري روشن الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ليستعيد كواليس الانتقال إلى صفوف العالمي في صفقة تاريخية لازالت حديث العالم إلى الآن، ويكشف عن مستقبله بين جدران فارس نجد.

وأكد رونالدو، في حوار حصري يبث كاملًا عن تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس: «شعوري عند المرور من ممر ملعب الأول بارك، أتذكر يومي الأول هنا، كنت متوترًا بعض الشيء كما هو متوقع، كان الملعب ممتلئ، وعائلتي معي، في بيئة جديدة تمامًا».

سجود رونالدو
سجود رونالدو

وفي إجابة بدت وكأنها رد ضمني على شائعات الرحيل عن النصر، قال قائد المنتخب البرتغالي: «الوضع تغير في الوقت الحالي، أنا مرتاح ومتأقلم بشكل أكبر هنا، إنها ذكريات جيدة، وأشعر أن هذا الملعب –الأول بارك- هو منزلي الآن».

وأكمل كريستيانو رونالدو: «إنه أمر رائع بكل تأكيد، أتذكر اليوم الأول هنا حفل التقديم كان مذهلًا، لقد توقعت ما حدث لأنه يوم خاص بالنسبة لنادي النصر أيضًا بالطبع، وليس فقط بالنسبة لي ولعائلتي، ولكن كان يومًا مختلفًا تمامًا وكنت متفاجئًا جدًا».


وختم الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني تصريحاته: «كان أمرًا مميزًا في العديد من النواحي بالنسبة لي، كانت أحد أفضل لحظاتي في عالم كرة القدم، ستكون الذكريات جيدة دائمًا عندما تُقدم عبر حفل مهيب بهده الطريقة الرائعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى