أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو| الشوط الأول.. دورتموند يفرط في الدوري الألماني وبايرن ميونخ يقترب من التتويج

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ من التتويج بلقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد تقدمه على نظيره كولن، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة «بوندسليجا».

وسجل هدف بايرن ميونخ الوحيد اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ولكن يتوقف تتويج العملاق البافاري على نتيجة مباراة بروسيا دورتموند أمام نظيره ماينز.

وفرط نادي بروسيا دروتموند في فرصة حسم لقب التتويج ببطولة الدوري الألماني، بعد تأخره بهدفين دون رد، أمام نظيره ماينز، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وصدم أولسن لاعب ماينز، نادي بروسيا دورتموند على أرضه ووسط جماهيره، بهدف مبكر في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وأهدر هالير لاعب دورتموند، ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وزاد أنيسيو معاناة نادي بروسيا دورتموند في الدقيقة 24 من عمر المباراة، عندما سجل الهدف الثاني بضربة رأسية قوية ليقرب نادي بايرن ميونخ من لقب الدوري.

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بينما يأتي نادي بروسيا دورتموند في المركز الأول برصيد 70 نقطة؛ حيث يحتاج النادي الأصفر للفوز في المباراة من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى