دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

التشكيل المتوقع.. «سانتو» يدفع بقوة الاتحاد الضاربة أمام الفيحاء في ليلة التتويج بـ«دوري روشن»

يحل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الفيحاء؛ مساء اليوم السبت، في مهمة حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

الاتحاد يواجه الفيحاء، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر دوري روشن للموسم الحالي.

ويفتقد الاتحاد في مواجهة الفيحاء لخدمات لاعب خط الوسط المصري طارق حامد؛ الذي يغيب بداعي الإصابة، فيما استعاد العميد جهود لاعبه مهند الشنقيطي عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وقد شارك اللاعب في التدريبات الجماعية رفقة زملاءه بشكل طبيعي.

التشكيل المتوقع

وقد استقر البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد، بنسبة كبيرة على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة الفيحاء، والتي تضم:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود – عمر هوساوي – أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – مدالله العليان.
  • خط الوسط: عوض الناشري– إيجور كورنادو – برونو هنريكي.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – رومارينهو.

الاتحاد أمام الفيحاء والنصر يواجه الاتفاق لحسم «بطل روشن».. الموعد والقنوات الناقلة

نقاط الحسم

الاتحاد يدخل المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة من 28 مباراة؛ حقق خلالها الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 وخسر مرتين فقط، أحرز لاعبوه 55 هدفاً وسكنت شباكهم 13 هدفاً.

وتنحصر المنافسة على لقب دوري روشن 2022-2023 بين فريق الاتحاد (المتصدر) وملاحقه النصر (الوصيف)، حيث لا يفصل بينهما سوى 3 نقاط فقط مع تبقي جولتين على نهاية المنافسات.

في المقابل؛ يأتي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة من 28 مباراة؛ فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، نجح لاعبوه في تسجيل 59 هدفاً وسكنت شباكهم 17 آخرين.

ويحتاج الاتحاد إلى تحقيق الفوز على الفيحاء من أجل حسم لقب دوري روشن 2022-2023 لصالحه دون النظر إلى نتيجة النصر أمام الاتفاق، حيث يتفوق العميد على العالمي في المواجهات المباشرة بينهما، فقد فاز عليه إياباً 1-0 في جدة بعدما حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة الذهاب في الرياض.

7 نجوم عالمين على أعتاب دوري روشن.. و«بنزيما» قريب من الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى