أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال ضد الاتحاد.. الأمطار تغمر ملعب الكلاسيكو وإزالة لافتة «النمور»

استقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، فريقي الهلال وضيفه الاتحاد، بالأمطار الخفيفة، قبيل دقائق من موعد الكلاسيكو المرتقب مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وشهد ميدان الأمير فيصل بن فهد بالملز تساقط أمطار خفيفة، بالتزامن مع وصول الفريقين قبل الكلاسيكو المرتقب، في مشهد أوروبي لافت، في الوقت الذي توافدت الجماهير إلى ملعب القمة، وسط مناوشات على استحياء بين مشجعي الطرفين.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي.. إيجالو يقود الهلال في مهمة ترويض النمور

ومنع عناصر الأمن المكلفة بتأمين الكلاسيكو جماهير الاتحاد من دخول المدرج الخاص بمشجعي الهلال، كما حرصت على إزالة بانر وضعه الجمهور الضيف يحمل عبارة «RIYADH IS YELLOW»، والتي تعني «الرياض صفراء»، وفقًا لتقارير صحفية.


وشهدت قائمة الهلال غيابات بالجملة لأسباب متفاوتة، في مشهد ضم سلمان الفرج وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج وسالم الدوسري وجوستافو كويلار وجانج هيون سون، فيما خرج من حسابات القمة من جانب الهلال، الثلاثي زكريا هوساوي وطارق حامد ومهند الشنقيطي.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر الاتحاد، قبل 4 جولات فقط من ختام الموسم المتقلب، وإن خاض الزعيم مباراة أقل، فيما يراقب النصر الكلاسيكو عن كثب من مقعد الوصيف في انتظار هدية من الجار اللدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى