دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الشباب يواجه الاتفاق في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الشباب الأول لكرة القدم مع نظيره الاتفاق، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم «26» من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 53 نقطة من 25 مباراة، حقق خلالها الفوز في 16 وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات، وقد سجل لاعبوه 51 هدفاً واستقبلت شباكه 24 آخرين.

على الجانب الأخر؛ يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 25 مباراة أيضاً، فاز خلالها في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة، أحرز لاعبوه 23 هدفاً وسكنت شباكه 29 آخرين.

ويعد الفوز مطلب رئيسي للفريقين ولكنه بدرجات متفاوتة ولأهداف مختلفة، فالشباب لا سبيل أمامه سوى حصد نقاط المباراة كاملة للاقتراب من الوصيف النصر صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة وتقليص الفارق مع المتصدر الاتحاد الذي يمتلك 62 نقطة، وذلك للمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، بينما الاتفاق يحاول تحسين مركزه بجدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الهبوط.

فرصة إضافية.. تتويج الهلال بكأس خادم الحرمين يفتح أبواب أبطال آسيا أمام النصر

الموعد والقنوات الناقلة

ويحل الشباب ضيفاً على الاتفاق، مساء اليوم عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير محمد بن فهد.

وتبث مجريات المباراة بين الليوث وفارس الدهناء عبر مجموعة قنوات «SSC» الرياضية السعودية، وبالتحديد عبر قناتي «SSC1 hd» و«SSC1 sd».

أبرز مباريات اليوم.. الشباب يلتقي الاتفاق بدوري روشن وبرشلونة يواجه إسبانيول لحسم «الليجا»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى