أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

غدًا.. النصر المدجج بالنجوم لتأكيد التفوق على الفيحاء في دوري أبطال آسيا

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر، لتأكيد تفوقه عندما يتقابل مع الفيحاء، غدًا الأربعاء، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

عاجل | هل يشارك نواف العقيدي في مواجهة الفيحاء؟.. مدرب النصر يحسم الجدل

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت يوم الأربعاء الماضي فوز النصر بنتيجة 1-0 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويتأهل الفائز من هذه المواجهة ليتقابل في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة العين الإماراتي وناساف الأوزبكي.

كتيبة النصر بقيادة رونالدو

ويعتمد النصر في هذه المواجهة على كتيبة النجوم التي يمتلكها، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

ومن المرجح أن يشارك حارس المرمى وليد عبدالله في هذه المباراة، وذلك بعد تعرض الحارس الأساسي راغد النجار للإصابة في المباراة أمام الفتح في الدوري المحلي.

الفيحاء لتحقيق المفاجأة

في المقابل يطمح الفيحاء للبناء على الفوز الذي حققه في الدوري المحلي أمام الحزم بنتيجة 3-1، حيث أنهى الفريق سلسلة 5 خسائر متتالية، وذلك بفضل ثنائية هنري اونيكورو إلى جانب هدف انتوني نواكايمي.

ولكن الفيحاء سيكون مطالب بانتهاج أسلوب هجومي في هذه المباراة من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب، ومحاولة مباغتة صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، و7 للدحيل القطري، و4 للاستقلال الطاجيكي.

في المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي، مقابل 7 نقاط لباختاكور الأوزبكي، و4 لآهال التركماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى