دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

النصر يكثف تدريباته استعداداً لمواجهة الطائي بدوري روشن

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء الجمعة، تدريباته وتحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة نظيره الطائي، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويحل النصر ضيفاً على الطائي، يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة رقم 27 من دوري روشن.

وبدأت الحصة التدريبية لفريق النصر بتمارين لياقية، قبل أن يفرض الكرواتي دينكو إيليشيتش، المدرب المؤقت للعالمي على لاعبيه تمارين تكتيكية ثم مناورة على نصف الملعب.

وفي نفس الإطار، استمر ألفارو في الخضوع لبرنامجه التأهيلي بعد الإجهاد العضلي الذي تعرض له في مواجهة الخليج، وكذلك حارس المرمى نواف العقيدي بعد تعرضه لالتهاب في وتر عضلة الكتف.

وفي نفس الإطار؛ أعلن نادي الطائي، طرح تذاكر المباراة التي ستجمعه بنظيره النصر في دوري روشن، مشيراً أنها ستكون متاحة اليوم الجمعة ويوم غد السبت للمستفيدين من مبادرة (أولية) فقط.

وبعد مرور 26 جولة من دوري روشن للموسم الحالي؛ يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة حيث يمتلك 57 نقطة، ويتأخر بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 62 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى