أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان أمام نظيره إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

ويواجه نادي ميلان نظيره إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي تبث على قنوات «beinsport».

وأعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن رضاه التام بقدرة الأفاعي على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن فريقه يقف الآن على بُعد 180 دقيقة فقط من المحطة الختامية للكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

واعترف سيموني إنزاجي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية موعد القمة الأوروبية التي تحمل نكهة إيطالية خالصة، أن حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان مجرد حلم في أغسطس الفائت، واليوم تحول هذا الحلم إلى حقيقة، معتبرًا أن الأفاعي على مرمى حجر من النهائي الكبير.

وشدد إنزاجي على أن إنتر لا يشعر بالخوف قبل مواجهة الجار اللومباري، خاصة فريقه في حالة معنوية رائعة، معقبًا: «علينا الاعتماد على العقل والقلب معًا، إنها ليست مجرد موقعة ديربي بل قمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى».

فيما، رفع ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، درجة التحدي قبل الصدام المرتقب أمام الجار اللدود إنتر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن الروسونيري قادر على إسقاط أي منافس، وذلك بعدما أطاح ببطل الكالتشيو من المسابقة.

واعترف ستيفانو بيولي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية الصدام الأوروبي المرتقب، اليوم الثلاثاء، بصعوبة المواجهة أمام النيرازوري في تلك المحطة الحاسمة من المسابقة القارية، مشيرًا إلى أنه من المدهش أن يصل فريقه إلى نصف نهائي الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

فيديو| التعادل يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى