أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| غضب رونالدو على أعضاء الجهاز الفني لنادي الخليج يثير استياء الجماهير

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن غضبه أمس الاثنين، في مباراة فريقه أمام نظيره الخليج؛ حيث صب غضبه على أعضاء الجهاز الفني للفريق المنافس.

وبدأ الأمر عندما كان رونالدو يتحدث مع مواطنه فابيو مارتينيز لاعب الخليج؛ حيث طلب أحد أعضاء الجهاز الفني للخليج، التقاط صورة مع رونالدو، لكن الأخير دفعه للخلف ورفض التقاط الصورة، في مقطع أثار استياء العديد من الجماهير.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة أن يكون رونالدو هادئًا في مثل هذه المواقف، مشددة على ضرورة اختيار الأوقات المناسبة لالتقاط الصور من اللاعبين.

وأوضح رواد التواصل الاجتماعي، أن الجهاز الفني للخليج أخطأ في اختيار التوقيت، لأن اللاعب فقد نقطتين واقترب من فقدان بطولة دوري روشن، وهو ما جعله غاضبًا بهذا الشكل.

النصر يتعادل مع الخليج

وأهدر نادي النصر نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث أصبح لقب بطولة الدوري أقرب لنادي الاتحاد، بعد اتساع الفارق بين الاتحاد المتصدر والنصر الوصيف إلى 5 نقاط.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن وليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط مستغلاً تعثر النصر صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة بتعادله مع الخليج.

بعد التعادل أمام الخليج.. استقالة عضوين من مجلس إدارة نادي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى