أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد خسارة اللقب الآسيوي.. نجم الهلال يبحث عن عروض خليجية

يسعى النيجيري أوديون إيجالو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للرحيل عن صفوف الزعيم، بعد انتهاء الموسم الرياضي الجاري، وذلك عقب خسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا أمام أوروا الياباني، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء السبت في اليابان.

وقالت تقارير صحفية، إن إيجالو صاحب الـ33 عامًا، يريد الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية ذات «الطابع البدني الأقل» من بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك في حالة لم يقدم الهلال عقدًا لهداف الفريق.

وأضافت أن إيجالو ينتهي عقده مع نادي الهلال بنهاية الشهر المقبل؛ حيث بدء هداف الفريق البحث عن عرض خلال الفترة الجارية من أجل كتابة السطر الأخير في مشواره مع الزعيم.

ويعد إيجالو هداف نادي الهلال في بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 18 هدفًا، كما أنه هداف الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا بـ7 أهداف.

وفشل الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ عقب سقوطه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 0-1، في إياب نهائي نسخة 2022، على ملعب «سايتاما 2002»، اليوم السبت.

وكان الهلال قد تعادل ذهاباً بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، يوم السبت الماضي، ليتفوق أوراوا ريد دياموندز في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وليتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

فيديو| هل توترت العلاقة بينهما؟.. ياسر المسحل يتجاهل رئيس الهلال بعد نهائي آسيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى