الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم العربية والسعودية بشكل عام، وعشاق نادي الهلال على وجه الخصوص المواجهة المنتظرة مع أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2022.

الموعد والقنوات الناقلة

ويحل الهلال ضيفاً على أوراوا ريد دايموندز، يوم السبت عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «سايتاما 2002».

ومن المقرر بث مجريات المباراة في منقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر عدة قنوات عربية، أبرزها «SSC1 HD» و«BeIN Sports AFC HD» و«Alkass Nine HD» و« Abu Dhabi Sports Asia 1» و«Dubai Sports Asia 1 HD».

كما يعلق على مواجهة الهلال مع أوراوا ريد دايموندز عدد من المعلقين الرياضيين العرب، أشهرهم حسن العيدروس، خليل البلوشي، فهد العتيبي وعبدالله الغامدي.

حظوظ الزعيم

وكان الهلال قد فرط في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا، بهدف لكل منهما، في مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، مساء السبت الماضي.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

وأعاد التعادل ذهاباً مع أوراوا ريد دياموندز إلى أذهان جماهير الهلال ذكريات سيئة عندما خسر الزعيم لقب نسختي 2014 و2017 عقب التعادل على ملعب ملعب الملك فهد الدولي «الدرة».

ويحتاج الهلال إلى تحقيق الفوز على أوراوا بأي نتيجة داخل ملعبه ووسط جماهيره للتتويج باللقب، أو على الأقل التعادل معه في الوقت الأصلي للمباراة بأكثر من هدف لكل منهما، بمعنى «2-2 أو 3-3.. وهكذا».

الغيابات صداع برأس دياز.. تغييرات مفاجئة في تشكيل الهلال المتوقع بإياب نهائي آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى