الكرة المحليةأهم الأخبار

سلمان الفرج يثير قلق جماهير الهلال.. هل يغيب عن إياب نهائي أبطال آسيا؟

حالة من القلق أصابت الجماهير الهلالية؛ وهي تتابع أنباء إصابة سلمان الفرج؛ قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

والتقطت عدسات الكاميرات سلمان الفرج أثناء نزوله من حافلة فريق الهلال عقب المباراة وأثناء التوجه إلى المطار، حيث ظهر اللاعب هو يتحرك بصعوبة مما يؤكد شعوره ببعض الآلام بسبب إصابة ما؛ لتبدأ الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الإياب.

ولم يصدر أي توضيح رسمي حتى الآن من الجهاز الطبي لفريق الهلال، وقد يخضع سلمان الفرج لعدة فحوصات طبية عقب وصول البعثة إلى اليابان خلال الساعات المقبلة.

وحال غاب سلمان الفرج عن مواجهة الإياب ستكون ضربة موجعة للجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، الذي تأكد افتقاده لخدمات نجمه سالم الدوسري عقب طرده ذهاباً.

وغادرت بعثة فريق الهلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، الرياض متوجه إلى طوكيو من أجل الاستعداد لخوض مباراة الإياب أمام أوراوا ريد دياموندز.

الحسم في الإياب

وفرط الهلال في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، مساء السبت.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال مع أوراوا ريد دياموندز في مباراة الإياب، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

طرد الدوسري وركلتي جزاء للزعيم.. هل ظلم الهلال تحكيمياً أمام أوراوا بنهائي أبطال آسيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى