أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

في غياب تاليسكا.. إيليتشيتش يكشف عن تشكيل النصر أمام الرائد بدوري روشن

كشف الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمي التي سوف تخوض مواجهة الرائد، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويستضيف النصر نظيره الرائد، عند الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب «الأول بارك» ضمن مباريات الجولة رقم 24 من دوري روشن.

وجاءت اختيارات إيليتشيتش لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: لويز جوستافو، عبد الله الخيبري، علي الحسن.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كرستيانو رونالدو، أيمن يحيى.

وعلى دكة البدلاء احتفظ المدرب الكرواتي بخدمات «آجوستين روسي، عبد الله مادو، محمد فتيل، عبد الإله العمري، نواف بوشل، عبد المجيد الصليهم، ماجد قشيش، ماشاريبوف، محمد مران».

وتشهد قائمة النصر لمواجهة الرائد غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا، هداف العالمي، بداعي عقوبة تراكم البطاقات الملونة، حيث حصل على 4 بطاقات صفراء «إنذار».

موقف الفريقين

ويدخل النصر المباراة وهو في وصافة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة من 23 مباراة.

يشار أن مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي كانت ضمن الجولة رقم 9؛ انتهت بفوز النصر على الرائد بنتيجة 4-1، سجل أهداف العالمي، البرازيلي أندرسون تاليسكا (3 أهداف – هاتريك)، والكاميروني فينسيت أبو بكر (هدف وحيد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى