أهم الأخبارالدوري الإيطالي

إنتر ميلان ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لخوض مباراة مصيرية أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلعب إنتر ميلان ضد بنفيكا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي تذاع على قنوات «beinsport».

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإيطالي بهدفين دون رد؛ حيث يمني إنتر ميلان نفسه لديربي ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأهل ميلان إلى نفس الدور بعد الفوز على نابولي أمس الثلاثاء.

ولم يخسر نادي إنتر ميلان من قبل أمام الفريق البرتغالي؛ حيث يحتاج لعبور 90 دقيقة أخرى بسلام كي يعود إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا، الإنجاز الذي لم يتحقق منذ 2010 على يد جوزيه مورينيو، والذي ذهب لما هو أبعد من ذلك بتحقيقه الثلاثية، ليجعل إنتر آخر فريق إيطالي يرفع ذات الأذنين.

ومرت 13 عاما بالفعل على تلك اللحظة ويتمنى جمهور الإنتر عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد، خاصة وأن فريق الشمال الإيطالي لا يسير على أفضل نحو في الدوري الإيطالي؛ حيث يحتل المرتبة الـ5 بعيدا عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

بينما قال مدرب بنفيكا، روجر شميدت، إنه فريقه لديه دوافع جيدة من أجل الفوز على إنتر ميلان، مؤكدًا أن بنفيكا عليه أن يؤمن بالنصر، ولذا يجب أن يمتلك ذهنا صافيا.

وقال المدرب من مدينة ميلانو: «علينا أن نعتقد بأنه يمكننا تغيير النتيجة والعودة، فقد خسرنا فرصة كبيرة الأسبوع الماضي لتحقيق نتيجة جيدة على ملعبنان علينا أن نلعب بذهن صاف وأيضا أن نقدم أداء عاليا للغاية».

وعقب الخسارة 2-0 ذهابا في لشبونة، يتعين على بنفيكا التسجيل في ملعب نيراتزوري  في مهمة صعبة، وهو الأمر الذي قال عنه المدرب الألماني «كل شيء ممكن».

 

أسقط تشيلسي بثنائية.. ريال مدريد يحجز أول مقعد في نصف نهائي أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى