الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

حارس الزمالك مطلوب في دوري روشن.. والنادي المصري يرحب

رحبت إدارة نادي الزمالك المصري؛ بإمكانية انتقال حارس مرمى فريقها الاول لكرة القدم، محمد عواد، لخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن حارس الزمالك تلقى عرضًا مغريًا من جانب أحد أندية دوري روشن بداية من الموسم الجديد 2023-2024 دون الكشف عن هوية النادي صاحب العرض، كما أنه يحظى باهتمام من جانب نادي بيراميدز المصري.

براجا يحصن عرين الطائي حتى صيف 2024

من جانبها؛ أبدت إدارة الزمالك موافقتها المبدئية على رحيل الحارس محمد عواد في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الأبيض مؤخراً.

إدارة الزمالك كانت قد طلبت من محمد عواد تخفيض راتبه السنوي الذي يقدر بـ16 مليون جنيه مصري إلى 7 ملايين جنيه من أجل بدء مفاوضات تمديد تعاقده، وقد أخبرته بالرحيل هذا الصيف حال رفض ذلك.

محمد عواد ينتهي تعاقده مع الزمالك في 30 يونيو 2024؛ وترغب إدارة الأبيض في تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال رفض تخفيض راتبه من أجل الاستفادة من بيعه خوفاً من رحيله مجاناً.

وسبق لحارس المرمى المصري البالغ من العمر 30 عاماً أن خاض تجربة الاحتراف في الملاعب السعودية ضمن صفوف نادي الوحدة خلال الفترة من 2018 إلى 2019، وقد شارك مع فرسان مكة في 29 مباراة نجح في 7 منها في الخروج بشباك نظيفة.

وخاض محمد عواد مع الزمالك هذا الموسم 2022-2023؛ 23 مباراة بمختلف البطولات حافظ على شباكه في 12 مباراة.

فيديو| خبير لوائح يُنصف الهلال في أزمة كنو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى